الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية
الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية

الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية، الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية.

صحيفة المختصر حقق فريق القلعة الحمراء أنتصارًا كبيرًا على ضيفه الرائد بنتيجة 5-3 ضمن الجولة الخامسة من دوري المحترفين في اللقاء الذي جمعهما أمس في «الجوهرة»، ليرتقي النَّـادِي الأهلاوي للمرتبة الثانية بـ10 نقاط، بينما بقي الرائد أخيرًا بنقطة واحدة.

بسط القلعة الحمراء سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول، معتمدًا على الأطراف بتواجد سعيد المولد وفيتفا في الجهة اليمنى، ومنصور الحربي وليوناردو من الجهة اليسرى، بينما استسلم السومة للمراقبة اللصيقة، فيما لم يقدم الرائد شيئًا جديـر بالذكـر في هذا الشوط، وتمكن ليوناردو من تتويج التسجيل بكرة ثابتة في الدقيقة 3، أما الجولة الثانية فشهد ندية وإثارة من أَثْنَاء وضع 7 رؤية، بدأها السومة من ركلة جزاء في الدقيقة 46، قبل أن يضيف صحيفة الوسط صالح العمري الهدف الثالث بعد استثماره تصويبة حاسمة من ليوناردو (57)، وعاد السومة ليبصم على الهدف الرابع بتسديدة من داخل المنطقة (63)، انتفض بعدها لاعبو الرائد مستغلين تراخي القلعة الحمراء، ليتمكن صقر عطيف من وضع هدفين في الدقيقتين 71 من ركلة جزاء و78 بتصويبة من داخل المنطقة، بعدها بخمس دقائق ألغى الحكم تركي الخضير جولًا للرائد أحرزه سلطان السوادي بيده، ليشهر له البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم الحمراء، وَفِي حلول الدَّقيقَة 92 أضاف المقهوي الهدف الخامس، وقبل النهاية بثوانٍ سجل شيكابالا جولًا ثالثًا شرفيًا.

الهلال يستعيد التألق والتتويج

استعاد الهلال صدارة دوري المحترفين إثر انتصاره على ضيفه القادسية بنتيجة 2-1 في مواجهة شهدت زِيارَة ٣٣١٩ متفرجًا.

فرض الهلال تفوقه في المباراة وأهدر مجموعًا من الفرص منها هجمة سالم الدوسري في الدقيقة الأولى حين اخترق الدفاع وسدد من مسافة قريبة لكن تصويبته ارتطمت بالمدافع واعتلت العارضة، وأبدع «ريفاس» في انطلاقة مشابهة وتجاوز مدافعين قبل أن يمرر لـ»إدواردو» الذي سدد على يسار الحارس فيصل مسرحي جولًا أول في حلول الدَّقيقَة ١٢.

باغت الضيوف منافسيهم مع مطلع الحصة الثانية حين استغل «إلتون» عرضية «بيسمارك» ليسدد «على الطائر» على يمين «الحبسي» معدلاً النتيجة، وتصدى «الحبسي» لانفراد صريح لـ»ستانلي» من كرة مرتدة، لتنعكس الهجمة ويصوب «ريفاس» بقوة في حلق المرمى في حلول الدَّقيقَة ٦٠ معيدًا التقدم لـ»الزعيم» الذي رفع رصيده إلى ١٣ نقطة منفردًا بالصدارة، بينما تجمد القادسية عند ٧ نقاط مستمرًا في المركز السابع.

الفيصلي للثالث بثلاثية الاتفاق

اكتسح الفيصلي ضيفه الاتفاق بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها منصور حمزي (14)، عمر عبدالعزيز (59) وإسلام سراج (93).

ليرتفع رصيد الفيصلي لـ10 نقاط في المركز الثالث، بينما بقي الاتفاق على نقاطه الأربع في المركز الـ12.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الهلال تصدر بالقادسية.. والأهلي دك الرائد بخماسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة