خبر جيد للملكي بعد ضربة بيتيس
خبر جيد للملكي بعد ضربة بيتيس

خبر جيد للملكي بعد ضربة بيتيس صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم خبر جيد للملكي بعد ضربة بيتيس، خبر جيد للملكي بعد ضربة بيتيس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، خبر جيد للملكي بعد ضربة بيتيس.

صحيفة المختصر استقبل ريال مدريد، الذي يُعاني من العديد من الإصابات التي ضربت النَّـادِي أَثْنَاء الفترة الأخيرة، اليوم الخميس (21 أيــلول 2017م)، خبرًا جيدًا.

وأبعدت الإصابة، كلٌ من كريم بنزيمة، وخيسوس فاييخو، وماثيو كوفاسيتش، كما تعرَّض كلٌ من مارسيلو، وثيو هيرنانديز، لإصابات في المباراتين الأخيرتين.

ووسط هذا الإصابات، استقبل الريال خبرًا جيدًا؛ بعدما تدرَّب الفرنسي كريم بنزيمة والإسباني خيسوس فاييخو، اليوم بالكرة في ملعب تمرينات النَّـادِي فالدبيباس.

وذكرت صحيفة (أس) إنَّ اللاعبين بدءا في استعادة عافيتهما التامة بعد أن عادا للتدرب اليوم برفقة الكرة بالحصة التدريبية؛ استعدادًا لملاقاة ديبورتيفو ألافيس، يوم السبت بالجولة السادسة لليجا.

ورغم هذه الأخبـار الجيدة، إلا أنَّ لعنة الإصابات تواصل ملاحقة النَّـادِي، إذ من المتوقع غياب ثيو هيرنانديز، ومارسيلو عن مباراة السبت، على أن يشارك ناتشو فيرنانديز، في مركز الظهير الأيسر لتعويض غيابهما.

واستدعى زين الدين زيدان، عدة لاعبين من الكاستيا للتدرب مع النَّـادِي الأول اليوم الخميس.

وسقط ريال مدريد، أمس على ملعبه وبين جماهيره أمام ريال بيتيس (0-1) في مفاجأة مدوية.

ويعاني الملكي من سوء النتائج في الـدوري الإسباني، بعدما تعادل مرتين وخسر مرة على ملعب سانتياجو برنابيو، ليبتعد عن برشلونة المتصدر بـ7 نقاط بعد 5 مراحل فقط على بداية البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، خبر جيد للملكي بعد ضربة بيتيس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين