النصر يواجه القادسية ودياً مساء الخميس
النصر يواجه القادسية ودياً مساء الخميس

النصر يواجه القادسية ودياً مساء الخميس صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم النصر يواجه القادسية ودياً مساء الخميس، النصر يواجه القادسية ودياً مساء الخميس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يواجه القادسية ودياً مساء الخميس.

صحيفة المختصر يواجه النَّـادِي الكروي الأول لنادي النصر نظيره القادسية، ودياً، مساء الخميس، على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر: “في مباراة ودية النصر يلاقي القادسية مساء يوم الخميس 16 ذو الحجة، الموافق 7 أيــلول على ملعب الرمز يرحمه الله بنادي النصر”.

ويستغل فرق دوري عبداللطيـف للمحترفين الراحـة الحالية في الإعداد الجيد من أجل العودة بشكل أقوى أَثْنَاء الفترة المقبلة.

وتتوقف البطولات المحلية حالياً جـراء ارتباط المنتخب السعودي الأول بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كَـأْس العالم 2018، المقرر إقامته في روسيا.

يشار إلى أن النصر يحتل المركز الرابع بسلم ترتيب دوري عبداللطيـف، برصيد 4 نقاط، في حين يتواجد القادسية في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النصر يواجه القادسية ودياً مساء الخميس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية