أخبار الهلال . كشف عدم حصول الهلال على الرخصة الآسيوية ورحيل عبدالعزيز الدوسري
أخبار الهلال . كشف عدم حصول الهلال على الرخصة الآسيوية ورحيل عبدالعزيز الدوسري

أخبار الهلال . كشف عدم حصول الهلال على الرخصة الآسيوية ورحيل عبدالعزيز الدوسري صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخبار الهلال . كشف عدم حصول الهلال على الرخصة الآسيوية ورحيل عبدالعزيز الدوسري، أخبار الهلال . كشف عدم حصول الهلال على الرخصة الآسيوية ورحيل عبدالعزيز الدوسري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أخبار الهلال . كشف عدم حصول الهلال على الرخصة الآسيوية ورحيل عبدالعزيز الدوسري.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة صحيفة الوسط السعودية “أصبح فريق الهلال الأول لكرة القدم على أعتاب نيل رخصة الاتحاد الآسيوي للمشاركة في النسخة الجديدة من دُورِي أبطَال آسيا بعد أن استكمل جزءاً كبيراً من المعايير الإلزامية المطلوبة المتعلقة بالجوانب صحيفة الوسط والبنى التحتية والإدارية والقانونية والمالية اللازمة في البطولات الآسيوية”.

وكان الاتحاد الآسيوي طالب الأندية الراغبة في الحصول على رخصة المشاركة في نسخة 2018 إقفال مديونياتها لتتمكن من اللعب في دُورِي أبطَال آسيا، مستثنياً المديونيات المنظورة قضائياً أمام اللجان المحلية أو المحاكم الدولية.

ويمثل الهلال والنصر والأهلي الأندية السعودية في النسخة الجديدة من دوري آبطال آسيا، إضافة إلى الاتحاد الذي يلعب في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات.

من جانب آخر، تتجه إدارة الهلال نحو توقيع مخالصة مالية مع عبد العزيز الدوسري نجـم الوسط بناء على رغبة مشتركة من الطرفين، بعد استبعاد اللاعب من حسابات الأرجنتيني رامون دياز مدرب النَّـادِي.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أخبار الهلال . كشف عدم حصول الهلال على الرخصة الآسيوية ورحيل عبدالعزيز الدوسري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360