صورة.. الحضري وكهربا ينهيان مشكلة فسخ خطوبة “شدوى”
صورة.. الحضري وكهربا ينهيان مشكلة فسخ خطوبة “شدوى”

صورة.. الحضري وكهربا ينهيان مشكلة فسخ خطوبة “شدوى” صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صورة.. الحضري وكهربا ينهيان مشكلة فسخ خطوبة “شدوى”، صورة.. الحضري وكهربا ينهيان مشكلة فسخ خطوبة “شدوى” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صورة.. الحضري وكهربا ينهيان مشكلة فسخ خطوبة “شدوى”.

صحيفة المختصر نشر محمود عبد المنعم “كهربا” صورة مع قائد المنتخب المصري عصام الحضري أَوْساط تواجدهما في معسكر النَّـادِي في أوغندا، للتأكيد على عدم وجود أي مشاكل عالقة بينهما جـراء قيام النجم الشاب بفسخ خطوبته مع ابنة “السد العالي” شدوى قبل أسابيع.

ويتواجد الثنائي في معسكر “الفراعنة” لموجهة أوغندا في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم “روسيا 2018”.

وحرص المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر على الحديث مع الحضري في جلسة خاصة، لطلب إنهاء أي مشكلة مع كهربا تتعلق بالأمور العائلية، حتى لا يكون لها تأثير سلبي على أداء النَّـادِي داخل الملعب.

جديـر بالذكـر أن منتخب مصر يتصدر مجموعته الخامسة برصيد 6 نقاط، وتأتي أوغندا ثانيا بـ4 نقاط، ثم غانا ثالثا بنقطة واحدة، وأخيرا الكونغو دون نقاط.

تابع مباريات اليوم – مباريات الغد – مباريات الأمس

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صورة.. الحضري وكهربا ينهيان مشكلة فسخ خطوبة “شدوى”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360