إسماعيل مطر نجـم المنتخب الإماراتي يكشف سر الانتصــار على السعودية
إسماعيل مطر نجـم المنتخب الإماراتي يكشف سر الانتصــار على السعودية

إسماعيل مطر نجـم المنتخب الإماراتي يكشف سر الانتصــار على السعودية صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إسماعيل مطر نجـم المنتخب الإماراتي يكشف سر الانتصــار على السعودية، إسماعيل مطر نجـم المنتخب الإماراتي يكشف سر الانتصــار على السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إسماعيل مطر نجـم المنتخب الإماراتي يكشف سر الانتصــار على السعودية.

صحيفة المختصر أثبت قائد منتخب الإمارات إسماعيل مطر، أن الغلبة الذي حققه “الأبيض” على “الأخضر” السعودي، كان صعباً للغاية، وجاء ليؤكد على أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية في ظل الروح القتالية العالية التي أدى بها الجميع، بحسب صحيفة الاتحاد اليوم الخميس.

وذكر مطر: “المباراة كانت قوية وساعدنا على الغلبة مجموع من العوامل أَهَمِّهَا الأداء الجماعي والرغبة في الغلبة من جانب الجميع، إضافة إلى الإدارة الفنية الرائعة للمدرب باوزا من خارج الخطوط”.

وأشار إلى أن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً من أجل تحقيق هذا الغلبة، خاصة أن الغالبية العظمى لم تخض أي مباراة رسمية باستثناء لاعبي العين الذين خاضوا مباراة الهلال السعودي قبل أيام.

وتابع: “الجميع يعرف موقف المنتخب والظروف التي مر بها أَثْنَاء الفترة الماضية، الأمر الذي جعل اللاعبين يسعون لتغيير الصورة في الفترة الماضية من أَثْنَاء تحقيق أنتصار مهم وتاريخي”.

وعن المستوى الفني المتميز الذي قدمه أَثْنَاء المباراة، أثبت مطر أنه يسعى دائماً لتطوير مستواه من أَثْنَاء القتال الدائم أَثْنَاء التدريبات وأيضاً أَثْنَاء المباريات نفسها.

وأعلن أنه وضع لنفسه تطبيـق إعداد خاصاً قبل بداية الموسم، وهو الأمر الذي أتى بثماره على المستوى البدني، وذكر: “أصبحت التدريبات روتينية بالنسبة لي بشكل يومي، بخلاف تمرينات الْفَـرِيق والمنتخب وهو الأمر الذي رفع النواحي البدنية”.

وأضاف: “تعلمت من نجوم العالم في هذا الشأن تحديداً، وخاصة كبار السن على رأسهم نجم السلة الأمريكي كوبي براين، وكذلك نجم كرة المـضرب العالمي روجيه فيدرر الذي يصول ويجول دائماً رغم كبر سنه، ورغم أن كرة المـضرب المزيد للياقة بدنية فوق العادة”.

وتوقع إسماعيل مطر أن يكون القادم أفضل بالنسبة له شخصياً، وكذلك لمشوار الأبيض القادم في مختلف المنافسات خاصة كَـأْس آسيا التي ستقام على أرض الإمارات.

وشدد على أن الجميع لم ينس الخسارة التي مني بها “الأبيض” أَثْنَاء مباراة الذهاب أمام السعودية، وهو ما ضاعف من رغبة كل نجـم في تعويض هذه الخسارة الصعبة.

ونوه إلى أن كل نجـم أدى المطلوب منه على أكمل وجه، مشيراً إلى أنه كقائد للفريق شعر بقتال كل فرد من أجل تحقيق هذا الغلبة لتغيير الصورة وتخطي الصعوبات التي واجهها “الأبيض” قبل بداية اللقاء.

المصدر: صحيفة 24 الإماراتي

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إسماعيل مطر نجـم المنتخب الإماراتي يكشف سر الانتصــار على السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360