أخبار النصر .. كشف تفاوض إدارة النصر مع عبدالله الأسطا نجـم الشباب السابق
أخبار النصر .. كشف تفاوض إدارة النصر مع عبدالله الأسطا نجـم الشباب السابق

أخبار النصر .. كشف تفاوض إدارة النصر مع عبدالله الأسطا نجـم الشباب السابق صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخبار النصر .. كشف تفاوض إدارة النصر مع عبدالله الأسطا نجـم الشباب السابق، أخبار النصر .. كشف تفاوض إدارة النصر مع عبدالله الأسطا نجـم الشباب السابق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أخبار النصر .. كشف تفاوض إدارة النصر مع عبدالله الأسطا نجـم الشباب السابق.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة عين اليوم السعودية “علمت مصادر عين اليوم، أن أحد رجالات نادي النصر تقدم بعرض شفهي للاعب عبدالله الأسطا الذي فك ارتباطه الاحترافي مع ناديه السابق الشباب مساء أمس”.

وأبدى صاحب الـ31 سـنة، موافقته المبدئية بارتداء قميص النصر مشترطا الارتباط لمدة موسمين، فيما أشار إلى أنه سيمنح الجواب النهائي بعد إجازة العيد لرغبته في قضاء وقت برفقة أسرته في القصيم.

وكان نادي الشباب أنهى ارتباطه بالدولي السابق الأسطا بعد أن ركض معه لمدة 13 سنة، ومن المتوقع أن تأخذ المفاوضات طابعها الرسمي أَثْنَاء الساعات القليلة القادمة.

ويبحث النصراويون عن نجـم في خانة الظهير الأيسر بعد أن ذهب قائدهم السابق حسين عبدالغني إلى فريق بلغاري مغمور مع احتياجهم إلى نجـم جديد يدعم المدافع أحمد عكاش.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أخبار النصر .. كشف تفاوض إدارة النصر مع عبدالله الأسطا نجـم الشباب السابق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360