كشف فرض عقوبة على سلمان الفرج نجـم المنتخب السعودي جـراء فتاة
كشف فرض عقوبة على سلمان الفرج نجـم المنتخب السعودي جـراء فتاة

كشف فرض عقوبة على سلمان الفرج نجـم المنتخب السعودي جـراء فتاة صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كشف فرض عقوبة على سلمان الفرج نجـم المنتخب السعودي جـراء فتاة، كشف فرض عقوبة على سلمان الفرج نجـم المنتخب السعودي جـراء فتاة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كشف فرض عقوبة على سلمان الفرج نجـم المنتخب السعودي جـراء فتاة.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة سبورت 24 السعودية “أثبتت مصادر إن اتحـاد جدة الكري لكرة القدم، لن يضـع عقوبة على نجـم المنتخب السعودي سلمان الفرج، بعد قيامه بتوجيه التحية لفنانة سعودية أَوْساط عزف النشيد الوطني قبل مباراة الأخضر أمام الإمارات أول أمس (الثلاثاء)”.

وأوضحت الجهات وفقاً لـ “الرياض”، أن اتحاد الكرة سيكتفي فقط باللوائح الداخلية التي تطبق على جميع اللاعبين في المعسكرات والبطولات، والتي تنص على الإنذار أو الحسم المالي في حالة ثبوت ارتكاب اللاعب مخالفة أَثْنَاء المعسكر أو البطولة، حسب حجم المخالفة.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كشف فرض عقوبة على سلمان الفرج نجـم المنتخب السعودي جـراء فتاة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360