أخبار الهلال .. كشف اهداء عضو مجلس الإدارة لسيارة مرسيدس لرامون دياز مدرب الهلال
أخبار الهلال .. كشف اهداء عضو مجلس الإدارة لسيارة مرسيدس لرامون دياز مدرب الهلال

أخبار الهلال .. كشف اهداء عضو مجلس الإدارة لسيارة مرسيدس لرامون دياز مدرب الهلال صحيفة المختصر نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أخبار الهلال .. كشف اهداء عضو مجلس الإدارة لسيارة مرسيدس لرامون دياز مدرب الهلال، أخبار الهلال .. كشف اهداء عضو مجلس الإدارة لسيارة مرسيدس لرامون دياز مدرب الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، أخبار الهلال .. كشف اهداء عضو مجلس الإدارة لسيارة مرسيدس لرامون دياز مدرب الهلال.

صحيفة المختصر ذكرت صحيفة سبورت 24 السعودية “فاجأ لاعبو نادي الهلال مدرب النَّـادِي الأرجنتيني رامون دياز بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 58 يوم أمس الثلاثاء، فيما قام عضو بالنادي بإهدائه سيارة من نوع مرسيدس”.

وأظهر مقطع فيديو قيام لاعبي النَّـادِي أَثْنَاء التمرينات الصباحي بمفاجأة المدرب، والذي كان منشغلا بالحديث مع مساعديه بسكب المياه المبردة والثلج عليه، وسط ضحكات المدرب والجهاز الفني، والذي تقبل الأمر بصدر رحب، فعالية منهم في عيد ميلاده.

وحرص اللاعبون على تنظيم عشاء خاص للمدرب تخلله إحتفـال شواء، فيما أظهرت صور المدرب وخلفه سيارة مرسيدس، وأشارت مصادر إلى أن شخصية هلالية قامت بإهدائها إليه.

في وقت سـابق أن دياز، وُلد في الـ 29 من أغسطس 1959 في مدينة “لاريوخا” ويمتلك شعبية كبيرة في الأرجنتين، خاصة بين جماهير نادي ريفير بليت، الذي صحيفة الوسط له الإشراف على تدريبه، وحقق معه العديد من الإنجازات أَثْنَاء السنوات الماضية.

:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، أخبار الهلال .. كشف اهداء عضو مجلس الإدارة لسيارة مرسيدس لرامون دياز مدرب الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360