مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم نواف بن محمد
مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم نواف بن محمد

مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم نواف بن محمد صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم نواف بن محمد، مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم نواف بن محمد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم نواف بن محمد.

صحيفة المختصر شهد مقر جامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة يوم أمس الاثنين إِحْتِـفَاء الأمير نواف بن محمد بن عبدالله الرئيس السابق للاتحاد السعودي لألعاب القوى بمناسبة الخدمات الجليلة والجهود الكبيرة التي بذلها في خدمة الرياضة العربية وذلك من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب

وقد تسلم درع تكريمي من الأمين العام لجامعة الدول العربية الأستاذ أحمد أبو الغيط الذي أشاد بجهود سموه واستحقاقه لهذا التكريم نظير ما قدمه لخدمة الشباب العربي.

التكريم تم بحضور وزراء الشباب والرياضة العرب وعدد من مسؤولي الرياضة العربية الذين شهدوا إِحْتِـفَاء أول شخصية رياضية عربية من قبل المجلس الوزاري العربي.

من جهة أخرى أثبت الأمير نواف بن محمد اعتزازه بهذا التكريم الذي ذكر عنه إنه كان نتاج عمل جماعي وجهود مشتركه من قبل كل الزملاء الذين شاركوه مسيرته صحيفة الوسط على مدى ربع قرن وشهد منهم كل تعاون وإخلاص أسفر عن هذا التكريم والتقدير من قبل أعلى مؤسسة رياضية عربي.

كما قدم شكره وتقديره للاتحاد العربي للجان الأولمبية الوطنية على دعم هذا التكريم وكذلك الاتحاد العربي لألعاب القوى على اقتراح فكرة التكريم وطرحها في اجتماع رؤساء الاتحادات العربية.

وأثبت أن هذا التكريم حمل طابع الوفاء مما يعني تقدير الجهود والاعتزاز بها كما أنه يترك حالة من الارتياح والامتنان داخل نفسه وهو يرى أن ما قدمه من جهود قد قوبل بالشكر والثناء والتقدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرم نواف بن محمد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات