الاهلي يعاود تدريباته بعد الراحة استعداداً للإياب امام السد
الاهلي يعاود تدريباته بعد الراحة استعداداً للإياب امام السد

الاهلي يعاود تدريباته بعد الراحة استعداداً للإياب امام السد صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاهلي يعاود تدريباته بعد الراحة استعداداً للإياب امام السد، الاهلي يعاود تدريباته بعد الراحة استعداداً للإياب امام السد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يعاود تدريباته بعد الراحة استعداداً للإياب امام السد.

صحيفة المختصر عاود النَّـادِي الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي تدريباته مساء اليوم (الأربعاء)، بعد يوم راحة منحه الجهاز الفني للاعبين، استعداداً لمواجهة الإياب من دور الستة عشر من دُورِي أبطَال آسيا عندما يواجه السد القطري، يوم الاثنين القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط بجدة.

من ناحية اخرى وتقديراً لجماهير القلعة الحمراء المشتركين في خدمة التذاكر الموسمية وتعويضاً لهم على عدم الحصول على تذاكر مباراة القلعة الحمراء وتراكتور سازي في دور المجموعات من البطولة الآسيوية لنقل المباراة إلى مدينة العين الإماراتية، فقد أقرت إدارة الْفَـرِيق منحهم تذاكر لمواجهة القلعة الحمراء السد ضمن دُورِي أبطَال آسيا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاهلي يعاود تدريباته بعد الراحة استعداداً للإياب امام السد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية