الجابر ينجح في حسم صفقة المدرب
الجابر ينجح في حسم صفقة المدرب

الجابر ينجح في حسم صفقة المدرب صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الجابر ينجح في حسم صفقة المدرب، الجابر ينجح في حسم صفقة المدرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الجابر ينجح في حسم صفقة المدرب.

صحيفة المختصر نجح سامي الجابر رئيس نادي الهلال الحالي في التوصل لاتفاق مع المدرب البرتغالي “جورجي خيسوس” من أجل ترك سبورتينغ لشبونة وقيادة أزرق الرياض بداية من الصيف القادم.
وتواجد الجابر في البرتغال في الأيام الماضية من أجل الاتفاق على البنود الشخصية مع خيسوس الذي قاد لشبونة للمركز الثالث في الـدوري البرتغالي بالموسم المنقضي.
ويملك جيسوس سيرة ذاتية مميزة حيث صحيفة الوسط له أن قاد نسور بنفيكا لـ7 اعـوام حقق خلالها معهم لقب الـدوري البرتغالي 3 مرات منها مرتين متتاليتين ، كما تمكن من الوصول لنهائي كَـأْس الـدوري الاوروبي مرتين متتاليتين ولم يتمكن من تحقيقها.
ولن يتمكن الهلال من الاعلان عن تعاقده مع المدرب جيسوس قبل 20 أيــار القادم وهو موعد انتهاء الـدوري البرتغالي.
ويتبقى في عقد جيسوس مع سبورتينغ لشبونة موسم آخر وهو ما دفع الهلال لكسر عقده من أَثْنَاء دفع 3 ملايين يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الجابر ينجح في حسم صفقة المدرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية