الشباب ينافس القلعة الحمراء على ضم ميليسي
الشباب ينافس القلعة الحمراء على ضم ميليسي

الشباب ينافس القلعة الحمراء على ضم ميليسي صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الشباب ينافس القلعة الحمراء على ضم ميليسي، الشباب ينافس القلعة الحمراء على ضم ميليسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الشباب ينافس القلعة الحمراء على ضم ميليسي.

صحيفة المختصر دخل نادي الشباب في صراع مع الاهلي من أجل الغلبة بخدمات نجـم الوسط الأوروغوياني نيكولاس ميليسي نجـم الهلال السابق.
وقدمت إدارة نادي الشباب برئاسة «أحمد العقيل» عرض من أجل التعاقد مع ميليسي لمدة موسمين قادمين بداية من الصيف القادم.
وكان سامي الجابر رئيس نادي الهلال قد أثبت عدم رغبته في تجديد التعاقد مع ميليسي وهو ما دفع اللاعب للتفاوض من أجل الانتقال لنادي آخر في الصيف القادم.
وينوي الهلال كذلك التخلص من الثلاثي ريفاس وسيروتي وبنشرقي، والإبقاء فقط على الثلاثي علي الحبسي وكارلوس إدواردو وعمر خربين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الشباب ينافس القلعة الحمراء على ضم ميليسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية