مدرب الفيصلي يؤكد أن استعدادنا مكثف وبالتركيز العالي نبحث عن اللقب
مدرب الفيصلي يؤكد أن استعدادنا مكثف وبالتركيز العالي نبحث عن اللقب

مدرب الفيصلي يؤكد أن استعدادنا مكثف وبالتركيز العالي نبحث عن اللقب صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مدرب الفيصلي يؤكد أن استعدادنا مكثف وبالتركيز العالي نبحث عن اللقب، مدرب الفيصلي يؤكد أن استعدادنا مكثف وبالتركيز العالي نبحث عن اللقب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الفيصلي يؤكد أن استعدادنا مكثف وبالتركيز العالي نبحث عن اللقب.

صحيفة المختصر أثبت مدرب نادي الفيصلي فوك رازوفيتش أن فريقه استعد للمباراة النهائية على كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين لكرة القدم غدا أمام فريق الاتحاد منذ وقت مبكر بعد انتهاء آخر مباراة للفريق في الـدوري .
وأشار في مؤتمر صحفي عقد اليوم بجدة إلى أن المباراة ستكون صعبه خاصة وأنها المرة الأولى لفريقه التي يصل فيها لنهائي كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين وكذلك مقابلة فريق كالاتحاد في النهائي ، لافتا إلى أن مثل هذه المباريات المزيد إلى استعداد مكثف وتركيز داخل الملعب .
وأشار أن فريق الفيصلي صحيفة الوسط له مواجهة الاتحاد في الـدوري أَثْنَاء مباراتين انتهت بفوز وتعادل للفيصلي وهو ما يجعل النَّـادِي بعيدا عن الضغوط داخل الملعب ، مشيرا إلى أنه سيركز على بداية المباراة ومحاولة عدم استقبال فريقه أي رؤية وهو ما يسهل على اللاعبين المهمة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدرب الفيصلي يؤكد أن استعدادنا مكثف وبالتركيز العالي نبحث عن اللقب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية