3 رؤية للأخضر أمام اليونان
3 رؤية للأخضر أمام اليونان

3 رؤية للأخضر أمام اليونان صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 3 رؤية للأخضر أمام اليونان، 3 رؤية للأخضر أمام اليونان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 3 رؤية للأخضر أمام اليونان.

صحيفة المختصر يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم نظيره اليوناني، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب كارتوخا في مدينة إشبيلية الإسبانية، في إطار المرحلة الرابعة من البرنامج الإعدادي للأخضر؛ استعدادًا للمشاركة في نهائيات كَـأْس العالم 2018.

وتوجد 3 رؤية أمام المدير الفني للأخضر، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، في مباراة اليونان الودية، ويأتي في مقدمتها الاستقرار على تشكيلة المنتخب السعودي الأساسية والبدلاء، وتحديد قائمة اللاعبين المشاركة في مونديال روسيا.

ومن المفترض أن ترسل المنتخبات المشاركة في نهائيات كَـأْس العالم 2018 القوائم المبدئية أَثْنَاء الفترة الحالية، على أن يتم إبعـاث القائمة النهائية، والتي تضم 23 نجـمًا فقط قبل بضعة أيام من بدء المونديال وتحديدًا في الرابع من شهر تمــور القادم.

وسيواصل بيتزي تنفيذ التكتيك الذي يرغب في تطبيقه أَثْنَاء مباريات كَـأْس العالم 2018 أَثْنَاء مباراة اليونان، حيث عمل المدرب الأرجنتيني على تطبيق الخطط التكتيكية وتدريب اللاعبين على التمرير والاستحواذ وتطوير الجانب الهجومي أَثْنَاء معسكر ماربيا الحالي.

ويُعد الهدف الثالث للمدرب الأرجنتيني بيتزي في مباراة السعودية واليونان، وهو استغلال المعنويات المرتفعة للاعبين بعد الغلبة على الجزائر بثنائية دون رد قبل بضعة أيام، الأمر الذي أعاد الثقة للاعبين والجمهور بعد الهزيمة برباعية من بلجيكا.

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الأولى بنهائيات كَـأْس العالم 2018 مع منتخبات روسيا، أوروغواي، ومصر، وسيلعب المباراة الافتتاحية للمونديال أمام البلد المضيف، فيما يواجه الفراعنة رفاق لويس سواريز.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 3 رؤية للأخضر أمام اليونان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن