التمياط يدشن حسابات الأخضر الرسمية باللغتين الروسية والإنجليزية
التمياط يدشن حسابات الأخضر الرسمية باللغتين الروسية والإنجليزية

التمياط يدشن حسابات الأخضر الرسمية باللغتين الروسية والإنجليزية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم التمياط يدشن حسابات الأخضر الرسمية باللغتين الروسية والإنجليزية، التمياط يدشن حسابات الأخضر الرسمية باللغتين الروسية والإنجليزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التمياط يدشن حسابات الأخضر الرسمية باللغتين الروسية والإنجليزية.

صحيفة المختصر دشَّن نائب رئيس اتحـاد جدة لكرة القدم رئيس فريق عمل الإعداد لمشاركة المنتخب السعودي في كَـأْس العالم ٢٠١٨ نواف التمياط مساء اليوم في مدينة إشبيليا حسابات المنتخب السعودي الرسمية على منصة تويتر باللغتين الإنجليزية والروسية، وذلك لبث أخبار وتقارير تتعلق باستعداد ومشاركة المنتخب السعودية في كَـأْس العالم.

حضر تَدْشِين الحسابات عمر باخشوين مدير المنتخب السعودي والدكتور شاكر الذيابي مدير الاتصال المُـذِيع للمنتخب في كَـأْس العالم.

من ناحيته أشار الدكتور شاكر الذيابي أن تَدْشِين حسابات المنتخب في تويتر بلغات مختلفة يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لفريق عمل إعداد المنتخب في كَـأْس العالم لإكساب فعالية المنتخب السعودي الزخم المُـذِيع اللازم وإبراز مشاركته من أَثْنَاء استغلال وسائل الاتصال الحديثة وأيضاً لتوفير المعلومات والأخبار للمتابعين ووسائل الإعلام من كافة أنحاء العالم.

وأثبت الذيابي أن تَدْشِين حسابات المنتخب اليوم باللغتين الروسية والإنجليزية هو أحد مشاريع الاتفاقية الموقعة بين فريق عمل الإعداد ومركز التواصل الحكومي لتنفيذ الخطة الإعلامية والاتصالية لمشاركة المنتخب في كَـأْس العالم.

وقدم الذيابي شكره وتقديره لفريق عمل مركز التوصل الحكومي الذي يشرف على تنفيذ هذه الاتفاقية بإشراف ومتابعة من الدكتور عبدالله المغلوث مدير سـنة المركز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التمياط يدشن حسابات الأخضر الرسمية باللغتين الروسية والإنجليزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية