الفيفا تراقب بيانات مشكلة المرداسي
الفيفا تراقب بيانات مشكلة المرداسي

الفيفا تراقب بيانات مشكلة المرداسي

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الفيفا تراقب بيانات مشكلة المرداسي، الفيفا تراقب بيانات مشكلة المرداسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

الفيفا تراقب بيانات مشكلة المرداسي

.

صحيفة المختصر أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه يراقب موقف الحكم السعودي فهد المرداسي، الذي اتهم بالفساد في بلاده، طبقا لما أظهرت عنه بعض التقارير الصحفية.

وأشار المتحدث باسم الفيفا أن الاتحاد الدولي للعبة الشعبية الأولى في العالم لن يتخذ أي إجراءات ضد المرداسي، أحد الحكام الخمسة التابعين للاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذين تم تعينهم لإدارة مباريات بطولة كَـأْس العالم 2018 بروسيا.

وأشار أحد المتحدثين باسم الفيفا في تلميحات خاصة، إلى أن هناك تحقيقات يجريها اتحـاد جدة لكرة القدم حول هذه القضية، ولذلك لن يتخذ الفيفا أي قرار في هذا الشأن في الوقت الحالي.

h_53621093_704289.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

وكان اتحـاد جدة قد أظهر يوم السبت السابق أنه استبعد المرداسي من إدارة مباراة نهائي بطولة كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين بين الاتحاد والفيصلي،وتحويله الى المباحث الادارية جـراء مزاعم تورطه في قضية فساد.

والمرداسي هو أحد الحكام السعوديين الـ 3 الذين اختارهم الفيفا لإدارة مباريات المونديال الروسي، الذي ينطلق في 14 يوليــو/ تمــور.

YYY_YYYYYYYY_289641.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

الفيفا تراقب بيانات مشكلة المرداسي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport