بالصور.. تربل إتش يحضر أبحاث الـWWE السعودية
بالصور.. تربل إتش يحضر أبحاث الـWWE السعودية

بالصور.. تربل إتش يحضر أبحاث الـWWE السعودية صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. تربل إتش يحضر أبحاث الـWWE السعودية، بالصور.. تربل إتش يحضر أبحاث الـWWE السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تربل إتش يحضر أبحاث الـWWE السعودية.

صحيفة المختصر حرص المصارع الأميركي الشهير تربل إتش على زِيارَة اليوم الأخير من أبحاث الـWWE السعودية في المصارعة.

ونشر الحساب الرسمي للهيئة العامة للرياضة على “تويتر” صورًا من اليوم الأخير من أبحاث الـWWE بالسعودية، حيث حضر تربل إتش لمتابعة آخر استعدادات مصارعي المملكة لأعظم رويال رامبل.

وجديـر بالذكـر أنه متبقي ستة أيام فقط على بدء حدث الرويال رامبل بالمملكة، حيث اهتمت فئات عديدة من جماهير المملكة بشراء تذاكر حدث الرويال رامبل، والذي يُقام في مدينة جدة بعد 6 أيام.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة اتفق مع اتحاد الـWWE الأميركي للمصارعة على استضافة تجمعات لعبة المصارعة الحرة لمدة 10 اعـوام مقبلة في المملكة.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. تربل إتش يحضر أبحاث الـWWE السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن