"فيفا"يؤكد أن شكراً ياسر القحطاني .. قدّمت الكثير لكرة القدم
"فيفا"يؤكد أن شكراً ياسر القحطاني .. قدّمت الكثير لكرة القدم

"فيفا"يؤكد أن شكراً ياسر القحطاني .. قدّمت الكثير لكرة القدم صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "فيفا"يؤكد أن شكراً ياسر القحطاني .. قدّمت الكثير لكرة القدم، "فيفا"يؤكد أن شكراً ياسر القحطاني .. قدّمت الكثير لكرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "فيفا"يؤكد أن شكراً ياسر القحطاني .. قدّمت الكثير لكرة القدم.

صحيفة المختصر ذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA إن نجـم نادي الهلال الذي أعلن اعتزاله ياسر القحطاني، واحدٌ من أبرز نجوم المنتخب السعودي والنادي.

وغرّد الحساب الرسمي للاتحاد على "تويتر"، عن اعتزال ياسر القحطاني؛ قائد نادي الهلال، بإعادة نشر فيديو للاعب وهو يخلع قميص الهلال، ويضع وشاح الْفَـرِيق، ليُعلن أنه أنطلق مرحلة جديدة كمشجع مع الْفَـرِيق.

وذكر الحساب الرسمي لـ "فيفا": "تمنياتنا لك بكل النجاح والتوفيق في خطوتك المقبلة.. وشكراً على كل ما قدّمته لكرة القدم".

في وقت سـابق أن ياسر القحطاني (35 عاماً) أعلن اعتزاله اللعب الدولي، بعد 100 مباراة دولية، ثم عاد في كَـأْس الخليج 2013، وبعد البطولة اعتزل بشكل نهائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "فيفا"يؤكد أن شكراً ياسر القحطاني .. قدّمت الكثير لكرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية