سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال
سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال

سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال، سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال.

صحيفة المختصر أصدر رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، اليوم السبت (14 أبريل 2018م)، قرارًا، يقضي بتكليف اللاعب الدولي السابق سامي الجابر رئيسًا لنادي الهلال.

وذكر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على (تويتر): “الأخ العزيز سامي الجابر رئيسًا للهلال.. في مسيرته الكروية خط سامي اسمه بمداد من الذهب في التاريخ الرياضي.. لا يخالجني شك أنه سيفعل أضخم من ذلك في مسيرته الإدارية في رئاسته لعشقه الهلال، وسيحقق لجماهيره طموحاتهم وأحلامهم. كل التوفيق لسامي ونادي الهلال والأندية السعودية كافة”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سامي الجابر رئيسا لنادي الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين