الصنيع: سنضاعف الجهود لبلوغ النهائي
الصنيع: سنضاعف الجهود لبلوغ النهائي

الصنيع: سنضاعف الجهود لبلوغ النهائي صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الصنيع: سنضاعف الجهود لبلوغ النهائي، الصنيع: سنضاعف الجهود لبلوغ النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الصنيع: سنضاعف الجهود لبلوغ النهائي.

صحيفة المختصر أثبت رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع أن حالة الإرباك التي صاحبت تطبيـق الإعداد جـراء ظروف الطيران لن يكون لها تأثير على النَّـادِي في لقاء اليوم أمام الباطن.

وذكر: المباراة تتطلب من الجميع بذل أفضل ما لديهم للوصول إلى أغلى البطولات، وواثق من حرص اللاعبين على ذلك، وجماهير الاتحاد الوفية تستحق أن تفرح، وسنعمل كل ما في وسعنا لتحقيق هذه الغاية.

وأضاف: وصول فريق الباطن إلى الدور نصف النهائي من البطولة يؤكد أنه فريق جدير بالاحترام، واستمرار لمستواه المميز هذا الموسم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الصنيع: سنضاعف الجهود لبلوغ النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة