العكايشي: لن أبخل بقطرة عرق على العميد
العكايشي: لن أبخل بقطرة عرق على العميد

العكايشي: لن أبخل بقطرة عرق على العميد صحيفة المختصر نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم العكايشي: لن أبخل بقطرة عرق على العميد، العكايشي: لن أبخل بقطرة عرق على العميد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، العكايشي: لن أبخل بقطرة عرق على العميد.

صحيفة المختصر قدم التونسي أحمد العكايشي تبريكاته للجماهير الاتحادية بعد تحقيق الانتصار الكبير أمام مضيفهم الباطن في نصف نهائي كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين.

وذكر: النَّـادِي الذي نال الكثير من الانتقادات.. استطاع أن يصل للنهائي. واصفاً بأن وصولهم أشبه بالمعجزة. وعن تراجع مستواه أثبت بأنه لن يبخل بقطرة عرق للفريق، حيث إنه استطاع التسجيل ومساعدة زملائه على التسجيل، مبيناً بأن هذا حال كرة القدم مرة فوق ومرة تحت، وجل اللاعبين يتعرضون لموجة هبوط بالمستوى.

وأشار أحمد إلى أن الْجَمَـاهِير الاتحادي يستحق الفرح، وأضاف: تبقت خطوة وإن شاء الله نعدهم بالتتويج.

واختتم العكايشي حديثه مهدياً الهدف الذي أحرزه لزوجته التي أشار بأنها قاربت على ولادة ابنه الأول والذي أقر أن يسميه «يوسف».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، العكايشي: لن أبخل بقطرة عرق على العميد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة