الرائد يستأنف تدريباته وبانغورا يغادر الى باريس
الرائد يستأنف تدريباته وبانغورا يغادر الى باريس

الرائد يستأنف تدريباته وبانغورا يغادر الى باريس صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الرائد يستأنف تدريباته وبانغورا يغادر الى باريس، الرائد يستأنف تدريباته وبانغورا يغادر الى باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الرائد يستأنف تدريباته وبانغورا يغادر الى باريس.

صحيفة المختصر أجرى فريق الرائد مساء اليوم مرانه على ملعب الْفَـرِيق، واقتصر التمرينات على مجموعة من اللاعبين بعد أن منح الجهاز الفني بقية اللاعبين راحة عن تمرين اليوم، وتركز التمرينات على التمارين اللياقية عبر عدة محطات ومسافات مختلفة بإستخدام الكرة.

وغادر فجر اليوم الاحد المحترف الغيني “اسماعيل بانقورا” إلى باريس بعد أن منحه الجهاز الفني راحة لمدة ثلاثة أيام جـراء ظروفه العائلية.

وسيجري فريق الرائد الأول تدريبه يوم غداً الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب الْفَـرِيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الرائد يستأنف تدريباته وبانغورا يغادر الى باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية