وكيل بن يطو يجتمع مع إدارة الشباب لحسم موقفه
وكيل بن يطو يجتمع مع إدارة الشباب لحسم موقفه

وكيل بن يطو يجتمع مع إدارة الشباب لحسم موقفه

صحيفة المختصر نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم وكيل بن يطو يجتمع مع إدارة الشباب لحسم موقفه، وكيل بن يطو يجتمع مع إدارة الشباب لحسم موقفه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز،

وكيل بن يطو يجتمع مع إدارة الشباب لحسم موقفه

.

صحيفة المختصر يسعى وكيل أعمال الجزائري محمد بن يطو مهاجم فريق الشباب، لحسم موقف موكله بعد حصوله على حق فسخ العقد من طرف اللاعب، على خلفية عدم تسلمه مستحقاته المالية طيلة الشهور الخمسة الماضية.

وحصل بن يطو على مخاطبات رسمية من جانب لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، لفسخ العقد بشكل رسمى، بعد فشله فى الحصول على مستحقاته المالية، وسط مماطلة من إدارة الشباب، الأمر الذى جعل اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل فى الصيف القادم.

02_609893.jpg

وكان اللاعب قد اشتكى للفيفا جـراء عدم الحصول على مستحقاته منذ نحو 4 أشهر، فيما علّق اللاعب بعد خطاب الفيفا على صفحته بالانستغرام قائلًا :”الإهمال مؤشر مختصرة وواضحة عنوانها : ابتعد”. 

ويعقد وكيل الجزائري بن يطو جلسة مع مسئولى الشباب لحسم موقف موكله، بعدما استغل خطأ فادح من جانب إدارة الْفَـرِيق، والتى تجاهلت الرد على خطاب رسمى من الفيفا، جـراء مستحقات اللاعب والتي لم يتم تسديدها، ليفاجئ مسئولو الشباب بحصول اللاعب على أحقية فسخ العقد.

03_590853.jpg

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر   

ويعانى الشباب من أزمات مالية تسببت فى موت أضخم من نجـم، الأمر الذي يهدد النَّـادِي أَثْنَاء الفترة المقبلة، وسط شكاوى عديدة تُحاصر معظم الأندية السعودية فى المحكمة صحيفة الوسط الدولية “كاس”، وكذلك لجنة فض المنازعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر،

وكيل بن يطو يجتمع مع إدارة الشباب لحسم موقفه

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport