الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملك بسداسية في شباك الباطن
الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملك بسداسية في شباك الباطن

الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملك بسداسية في شباك الباطن صحيفة المختصر نقلا عن عناوين ننشر لكم الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملك بسداسية في شباك الباطن، الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملك بسداسية في شباك الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملك بسداسية في شباك الباطن.

صحيفة المختصر تأهل فريق الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين، بعد تغلبه على مضيفه الباطن بستة رؤية مقابل هدفين، أَثْنَاء المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد (الأول من أبريل 2018م)، على ملعب نادي الباطن.

وتقدم الباطن مبكراً عن طريق المهاجم البرازيلي جيلهرام شيتين في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، قبل أن يدرك التشيلي كارلوس فيلانويفا التعادل للاتحاد في الدقيقة الخامسة.

وفي الجولة الثانية خطف البرازيلي الآخر جوناثان كرة خاطئة من منتصف ملعب الاتحاد استطاع أن يسدد منها الهدف الثاني للباطن في الدقيقة 62، ولم يمهل المهاجم الاتحادي الشاب عبدالرحمن الغامدي، فريق الباطن إلا أربعة دقائق ليعيد الاتحاد إلى المباراة، قبل أن يتمكن الغامدي من إحراز جول التقدم الثالث للاتحاد في الدقيقة 72.

وأمن التونسي أحمد العكايشي، الغلبة للاتحاد بعد أن استطاع وضع الهدف الرابع برأسية في حلول الدَّقيقَة 76 ، وتمكن نجم المباراة فيلانويفا من إضافة الهدف الخامس للاتحاد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 88، واختتم عبدالعزيز العرياني مهرجان الأهداف الاتحادية بهدف سادس في الدقيقة 92، معلناً تأهل الاتحاد بصورة رسميةً إلى نهائي الْكَـأْس الملك لملاقاة الفيصلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الاتحاد إلى نهائي كَـأْس الملك بسداسية في شباك الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين