مدرب "الهلال" السابق "دياز" يقترب من "فلامنجو"
مدرب "الهلال" السابق "دياز" يقترب من "فلامنجو"

مدرب "الهلال" السابق "دياز" يقترب من "فلامنجو" صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مدرب "الهلال" السابق "دياز" يقترب من "فلامنجو"، مدرب "الهلال" السابق "دياز" يقترب من "فلامنجو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب "الهلال" السابق "دياز" يقترب من "فلامنجو".

صحيفة المختصر أظهرت تقارير صحفية برازيلية وأرجنتينية عن أن المدير الفني السابق لنادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز قد بات في القريب العاجلً من تولي القيادة الفنية لنادي فلامنجو البرازيلي خلفاً للمدرب المقال كاربيجياني.

وذكرت صحيفة " Olé " إن دياز يبقى أحد المرشحين لتدريب فلامنجو منافس فريقه السابق ريفر بلات الأرجنتيني في مرحلة المجموعات في كَـأْس ليبرتادوريس بالإضافة للمدرب البرازيلي فيليب سكولاري مدرب المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم 2002.

وأشارت صحيفة " bolavip" أن مسألة إقالة المدرب دياز من تمرين الهلال لا تزال مشـوقة للاهتمام، كون المدرب حقق مع النَّـادِي السعودي نتائج مبهرة قبل أن تتم إقالته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدرب "الهلال" السابق "دياز" يقترب من "فلامنجو"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية