دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.. تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي
دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.. تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي

دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.. تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.. تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي، دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.. تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.. تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي.

صحيفة المختصر أعلن المديران الفنيان خوان براون وفوك رازوفيتش، عن تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي التي ستُقام، بعد قليل، على إستاد جامعة الملك سعود ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.

وجاء تَصْحِيح الزعيم في مباراة الهلال والفيصلي اليوم في دوري عبداللطيـف السعـودي كالتالي: عبدالله المعيوف، محمد البريك، أسامة هوساوي، محمد جحفلي، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، نيكولاس ميليسي، أحمد أشرف، أشرف بن شرقي، إيزيكيل سيروتي وجيلمن ريفاس.

ويجلس على مقاعد بدلاء الزعيم في مباراة الهلال والفيصلي في دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين كل من: علي الحبسي، علي آل بليهي، عبدالملك الخيبري، محمد كنو، سلمان الفرج، محمد الشلهوب، فهد الرشيدي، مختار فلاته وياسر القحطاني.

فيما جاء تَصْحِيح العنابي في مباراة الهلال والفيصلي في دوري عبداللطيـف السعـودي كالتالي: مصطفى ملائكة، حمد آل منصور، إيغور روسي، سعيد الربيعي، سلطان الغنام، خالم هايلند، عمر عبدالعزيز، محمد أبو سبعان، لويس غوستافو، روجيرو ومحمد مجرشي.

وعلى مقاعد بدلاء العنابي في مباراة الهلال والفيصلي في دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين كل من: إبراهيم زايد، سلطان الدعيع، وسام السويد، إيفسون باتريسيو، فهد حمد، صالح جمعة، منصور حمزي، موسى عيسى، وزي لوف إدواردو.

ويقود مباراة الهلال والفيصلي على إستاد جامعة الملك سعود في دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين الحكم الصربي دانليو غروجيتش، ويُعاونه الثنائي نيمانجا بتروفيتش وديجان بيتروفيتش، والحكم الرابع سيكون عبدالله النحيت.

وقبل مباراة الهلال والفيصلي يحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الْفَـرِيق القلعة الحمراء الذي نجح في تقليص الفارق بالأنتصار على الترابط المشترك، مساء أمس الخميس، بخمسة رؤية مقابل جول.


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين.. تَصْحِيح مباراة الهلال والفيصلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن