دوري المحترفين يؤكد أن الهلال يؤمن صدارته بهدف في شباك الفيصلي (فيديو)
دوري المحترفين يؤكد أن الهلال يؤمن صدارته بهدف في شباك الفيصلي (فيديو)

دوري المحترفين يؤكد أن الهلال يؤمن صدارته بهدف في شباك الفيصلي (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين يؤكد أن الهلال يؤمن صدارته بهدف في شباك الفيصلي (فيديو)، دوري المحترفين يؤكد أن الهلال يؤمن صدارته بهدف في شباك الفيصلي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين يؤكد أن الهلال يؤمن صدارته بهدف في شباك الفيصلي (فيديو).

صحيفة المختصر تفوق فريق الهلال بهدف دون رد على ضيفه الفيصلي في مباراتهما على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض لحساب الجولة 23 من دوري عبداللطيـف السعـودي للمحترفين .

وأحرز الهلال هدفه عبر رأسية الفنزويلي جيلمين ريفاس في الدقيقة 29 ، ليصل الى النقطة 49 في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد الفيصلي عند 33 في المركز الثالث .

قاد اللقاء تحكيمياً الصربي دانيلو غروزيتش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 22483 متفرج .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دوري المحترفين يؤكد أن الهلال يؤمن صدارته بهدف في شباك الفيصلي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية