دوري المحترفين يؤكد أن القادسية ينتزع أنتصار دراماتيكي على أرض الباطن (فيديو)
دوري المحترفين يؤكد أن القادسية ينتزع أنتصار دراماتيكي على أرض الباطن (فيديو)

دوري المحترفين يؤكد أن القادسية ينتزع أنتصار دراماتيكي على أرض الباطن (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين يؤكد أن القادسية ينتزع أنتصار دراماتيكي على أرض الباطن (فيديو)، دوري المحترفين يؤكد أن القادسية ينتزع أنتصار دراماتيكي على أرض الباطن (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين يؤكد أن القادسية ينتزع أنتصار دراماتيكي على أرض الباطن (فيديو).

صحيفة المختصر انتزع القادسية، 3 نقاط مهمة، بتغلبه على مضيفه الباطن، بنتيجة 4-3، اليوم الجمعة، في إطار الجولة الـ 23 من عمر دوري عبداللطيـف السعـودي.

وأنهى القادسية، الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة، سجلها بيسمارك فيريرا في الدقائق 4 و17 من ركلة جزاء، و38.

وفي الجولة الثانية، تمكن الباطن من معادلة النتيجة، حيث سجل 3 رؤية عن طريق جورج بيريرا دا سيلفا (هدفين)، في الدقيقتين 70 من ركلة جزاء و80، وجولهيرام شيتين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ولكن جورجينو دي مورا، سجل جول الغلبة للقادسية، في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع القادسية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ 12، بينما تَمَكُّث رصيد الباطن عند 24 نقطة في المركز الـ 11.

قاد اللقاء تحكيمياً الروسي سيرجي ايفانوف ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 2721 متفرج .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دوري المحترفين يؤكد أن القادسية ينتزع أنتصار دراماتيكي على أرض الباطن (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية