كَـأْس الملك يؤكد أن الاتحاد يكرم وفادة الشباب بثلاثية لهدف ويتأهل لملاقاة الباطن (فيديو)
كَـأْس الملك يؤكد أن الاتحاد يكرم وفادة الشباب بثلاثية لهدف ويتأهل لملاقاة الباطن (فيديو)

كَـأْس الملك يؤكد أن الاتحاد يكرم وفادة الشباب بثلاثية لهدف ويتأهل لملاقاة الباطن (فيديو) صحيفة المختصر نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم كَـأْس الملك يؤكد أن الاتحاد يكرم وفادة الشباب بثلاثية لهدف ويتأهل لملاقاة الباطن (فيديو)، كَـأْس الملك يؤكد أن الاتحاد يكرم وفادة الشباب بثلاثية لهدف ويتأهل لملاقاة الباطن (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، كَـأْس الملك يؤكد أن الاتحاد يكرم وفادة الشباب بثلاثية لهدف ويتأهل لملاقاة الباطن (فيديو).

صحيفة المختصر تأهل الاتحاد الى دور نصف نهائي مسابقة كَـأْس الملكي والعاهل السعودي الشريفين بفوزه على ضيفه الشباب بثلاثية لهدف في ربع النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله صحيفة الوسط بجدة .

وسجل الاتحاد ثلاثيته في الشوط الاول ، حيث تقدم بدر النخلي في الدقيقة 29 ، فيما عزز عَدْنانُ فَلَاَتة برأسية في الدقيقة 39 ، وقبل نهاية الشوط احرز محمود كهربا الهدف الثالث ، لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة .

و في الجولة الثانية لم يستطع الشباب الوصول الى مرمى الاتحاد بهدف حتى قبل صافرة النهاية حين سجل سيباستيان اوبيلا جول الشباب في الدقيقة 91 ، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثية لهدف و يُتوج لملاقاة الباطن في دور الاربعة .

قاد اللقاء تحكيمياً البولندي باول رازكوفسكي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 57810 متفرج .

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، كَـأْس الملك يؤكد أن الاتحاد يكرم وفادة الشباب بثلاثية لهدف ويتأهل لملاقاة الباطن (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية