«الخضيري» يحذر من «الشيشة الإلكترونية» ويدعو للإبلاغ عن مروجيها
«الخضيري» يحذر من «الشيشة الإلكترونية» ويدعو للإبلاغ عن مروجيها

«الخضيري» يحذر من «الشيشة الإلكترونية» ويدعو للإبلاغ عن مروجيها صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم «الخضيري» يحذر من «الشيشة الإلكترونية» ويدعو للإبلاغ عن مروجيها، «الخضيري» يحذر من «الشيشة الإلكترونية» ويدعو للإبلاغ عن مروجيها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «الخضيري» يحذر من «الشيشة الإلكترونية» ويدعو للإبلاغ عن مروجيها.

صحيفة المختصر أعاد الدكتور فهد الخضيري الباحث والمتخصص في علم المسرطنات، التذكير بخطورة الشيشة الإلكترونية على الصحة.

ونشر الخضيري مجددا، عبر حسابه على صحيفة التواصل الاجتماعي “تويتر”، قرار وزارة التجارة والاستثمار والذي يقضي بمنع استيراد السيجارة والشيشة الإليكترونية لخطورتها على الصحة.

وذكر الخضيري: “هذا قرار منع استيراد وبيع وتداول السيجارة والشيشة الإليكترونية، نتمنى من كل محب لأبنائنا وللمحافظة على صحتهم التبليغ عن أي منشأة أو شخص يتداولها على الرقم 1900 او عبر تطبيق (بلاغ تجاري)”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «الخضيري» يحذر من «الشيشة الإلكترونية» ويدعو للإبلاغ عن مروجيها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل