“المرور”يؤكد أن يمكن إعادة المخالفات إلى حدها الأدنى في هذه الحالة
“المرور”يؤكد أن يمكن إعادة المخالفات إلى حدها الأدنى في هذه الحالة

“المرور”يؤكد أن يمكن إعادة المخالفات إلى حدها الأدنى في هذه الحالة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “المرور”يؤكد أن يمكن إعادة المخالفات إلى حدها الأدنى في هذه الحالة، “المرور”يؤكد أن يمكن إعادة المخالفات إلى حدها الأدنى في هذه الحالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “المرور”يؤكد أن يمكن إعادة المخالفات إلى حدها الأدنى في هذه الحالة.

صحيفة المختصر أفاد مصدر مسؤول في الإدارة العامة للمرور بأن الإدارة تعمل على استحداث آلية جديدة لإلغاء الحد الأعلى للمخالفات إذا ثبت عدم تلقي المخالف إشعارا بالمخالفة عبر مؤشر نصية على هاتفه.

وأشار، بحسب “المدينة”، أنه إذا جرى التحقق من عدم وصول إشعار بالمخالفة لهاتف المخالف، فإن هيئة الفصل في المخالفات بإدارات المرور في المدن والمحافظات ستعيد المخالفة للحد الأدنى.

وأضاف أن المخالف سيُمنح بعد ثبوت صحة اعتراضه مهلة جديدة مدتها 30 يوماً لسداد المخالفة بقيمة الحد الأدنى تبدأ من تاريخ صدور قرار هيئة الفصل في المخالفات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “المرور”يؤكد أن يمكن إعادة المخالفات إلى حدها الأدنى في هذه الحالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات