لهذا السبب.. إِمْهَال مزاد بيع أراضي بنبان
لهذا السبب.. إِمْهَال مزاد بيع أراضي بنبان

لهذا السبب.. إِمْهَال مزاد بيع أراضي بنبان صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم لهذا السبب.. إِمْهَال مزاد بيع أراضي بنبان، لهذا السبب.. إِمْهَال مزاد بيع أراضي بنبان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، لهذا السبب.. إِمْهَال مزاد بيع أراضي بنبان.

صحيفة المختصر أقرت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والاستثمار أمس الخميس، إِمْهَال مزاد أراضي بنبان كان مقررا ان يقام يوم الاثنين 5/5/ 1439. واتاحة الفرصة للعروض المباشرة على كامل المساحة المقدرة 2.610.000م2 وذلك لوجود عرض من أحد المستثمرين للشراء بسعر مناسب.

ودعت لجنة المساهمات من يرغب بالشراء التقدم بخطاب باسم أمين سـنة اللجنة مشفوعا بشيك مصدق بقيمة 5٪ من إجمالي القيمة في وقت أقصاها يوم الأحد الموافق 4/5/1439 الساعة الثانية ظهراً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، لهذا السبب.. إِمْهَال مزاد بيع أراضي بنبان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل