«مدني جازان» يباشر غرق طفل وفتاة في مياه راكدة بمجرى وادي شهدان (صور)
«مدني جازان» يباشر غرق طفل وفتاة في مياه راكدة بمجرى وادي شهدان (صور)

«مدني جازان» يباشر غرق طفل وفتاة في مياه راكدة بمجرى وادي شهدان (صور) صحيفة المختصر نقلا عن تواصل ننشر لكم «مدني جازان» يباشر غرق طفل وفتاة في مياه راكدة بمجرى وادي شهدان (صور)، «مدني جازان» يباشر غرق طفل وفتاة في مياه راكدة بمجرى وادي شهدان (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «مدني جازان» يباشر غرق طفل وفتاة في مياه راكدة بمجرى وادي شهدان (صور).

صحيفة المختصر ذكر المتحدث المُـذِيع لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم، يحيى القحطاني، ‘‘إنه ورد بلاغ عن حالتي غرق بمحافظة بيش وعند وصول الفرق للموقع، تبين غرق طفل وفتاه في مستنقع مياه راكدة بمجرى وادي شهدان‘‘.

وأضاف “القحطاني”، أنه تم إخراج الفتاة من قبل المواطنين ونقلها للمستشفى قبل وصول الفرقة، كما تم إخراج الطفل قبل وصول الفرقة وتم نقله بإسعاف الدفاع المدني للمستشفى.

وأشار إلى أن الغريقين طفل يخبر من العمر ١٠ أعوام وفتاه تبلغ من العمر ١٧ عاما، سعوديا الجنسية، مبينا أنه نتج عن الحادث وفاتهما.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «مدني جازان» يباشر غرق طفل وفتاة في مياه راكدة بمجرى وادي شهدان (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل