وظائف أكاديمية شاغرة بكلية القطاع السياحي في جامعة الملك عبدالعزيز
وظائف أكاديمية شاغرة بكلية القطاع السياحي في جامعة الملك عبدالعزيز

وظائف أكاديمية شاغرة بكلية القطاع السياحي في جامعة الملك عبدالعزيز صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وظائف أكاديمية شاغرة بكلية القطاع السياحي في جامعة الملك عبدالعزيز، وظائف أكاديمية شاغرة بكلية القطاع السياحي في جامعة الملك عبدالعزيز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف أكاديمية شاغرة بكلية القطاع السياحي في جامعة الملك عبدالعزيز.

صحيفة المختصر تبدأ كلية القطاع السياحي بجامعة الملك عبدالعزيز غداً استقبال طلبات القبول في 7 وظائف معيد لكلا الجنسين للعام الدراسي الحالي لأقسام السفر والسياحة, وفن تكنولوجيا الطهي, وإدارة الفعاليات.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على الدرجة الجامعية في ذات التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها, وأن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً, وأن لا يتجاوز عمره عن 30 سنة, وأن يكون حاصلاً على درجة التوفل أو STEP أو IELTS.

ودعت الكلية المتقدمين إلى وضع طلباتهم مصحوبة بالأوراق الثبوتية عبر الرابط (هنا) في موعدٍ أقصاه الـ 15 من شهر جمادى الأولى القادم.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وظائف أكاديمية شاغرة بكلية القطاع السياحي في جامعة الملك عبدالعزيز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن