وظائف شاغرة للسائقين لدى تطبيـق التأهيل والإحلال بالجبيل
وظائف شاغرة للسائقين لدى تطبيـق التأهيل والإحلال بالجبيل

وظائف شاغرة للسائقين لدى تطبيـق التأهيل والإحلال بالجبيل صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وظائف شاغرة للسائقين لدى تطبيـق التأهيل والإحلال بالجبيل، وظائف شاغرة للسائقين لدى تطبيـق التأهيل والإحلال بالجبيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف شاغرة للسائقين لدى تطبيـق التأهيل والإحلال بالجبيل.

صحيفة المختصر أعلن تطبيـق التأهيل والإحلال لتوطين الوظائف في الهيئة الملكيّة بالجبيل الصناعية، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفر وظائف شاغرة للسائقين، لحمَلة شهادة الثانوية العامة وشهادة الكفاءة المتوسطة؛ وذلك للعمل لدى “شركة حيدر صالح آل حيدر وشريكه للمقاولات، وشركة محجوب” في محافظة الجبيل.

وأبرز البرنامج أنَّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– سائق حافلة (وظيفتين): شهادة الكفاءة المتوسطة.

– سائق سيارة عمومي (وظيفتين): شهادة الثانوية العامة.

وأشار البرنامج إلى أنّ التقديم متاحٌ عبر موقعه الإلكترونيّ للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 30 ديــسمبر/ كــانون الأَول 2017م، والتقديم مستمر حتى 9 كانــون الثـاني 2018م.

وأشار، أنّه للتقديم ومعرفة بيانات شروط الوظائف المُعلنة؛ يمكنك الدخول من (هنا)

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وظائف شاغرة للسائقين لدى تطبيـق التأهيل والإحلال بالجبيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن