مصرع 4أفراد من عائلة واحدة إثر حادث مروع أعلى جبال فيفا بجازان
مصرع 4أفراد من عائلة واحدة إثر حادث مروع أعلى جبال فيفا بجازان

مصرع 4أفراد من عائلة واحدة إثر حادث مروع أعلى جبال فيفا بجازان صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مصرع 4أفراد من عائلة واحدة إثر حادث مروع أعلى جبال فيفا بجازان، مصرع 4أفراد من عائلة واحدة إثر حادث مروع أعلى جبال فيفا بجازان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 4أفراد من عائلة واحدة إثر حادث مروع أعلى جبال فيفا بجازان.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

لقي 4 أشخاص من عائلة واحدة مصرعهم وأصيب 4 آخرون أمس (الأحد)؛ إثر تعرض سيارتهم لحادث مروع أعلى جبال فيفا بمنطقة جازان.

وبيّن المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بانقلاب سيارة تقل عائلة كاملة من أعلى جبال فيفا، لافتاً إلى أن الفرق الميدانية انتقلت إلى صحيفة الحادث للتعامل مع حالات الوفاة والإصابات.

وأشار أن الفرق تعاملت مع 6 حالات بينهم حالتا وفاة وحالة لديها تَمَكُّث قلب وتنفس، و3 حالات أخرى إصابتهم حرجة، فيما أفاد شهود عيان في صحيفة الحادث أن هناك حالتي وفاة أخريين نقلهما مواطنون قبل وصول الفرق الإسعافية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصرع 4أفراد من عائلة واحدة إثر حادث مروع أعلى جبال فيفا بجازان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء