“الغدير” يقوم بزيارة البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمركز الإبداع
“الغدير” يقوم بزيارة البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمركز الإبداع

“الغدير” يقوم بزيارة البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمركز الإبداع صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الغدير” يقوم بزيارة البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمركز الإبداع، “الغدير” يقوم بزيارة البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمركز الإبداع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، “الغدير” يقوم بزيارة البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمركز الإبداع.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

الأحساء – سعد فوزي الفرحان

زار عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأحساء ورئيس لجنة تسويق هوية الأحساء عماد بن مهدي الغدير، مؤخرًا، يرافقه أعضاء اللجنة نورا سعيد الجعفري نائب الرئيس، والمهندس قاسم الشافعي، البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمقر مركز الإبداع الحرفي خلف أمانة الأحساء.

وفي الأثناء، تجوّل “الغدير”، في المعرض، واطلع على مجموع من الحرفيين والحرفيات والمنتجات، وأشار أن البرنامج  ضم مجموعًا من الحرفيين والحرفيات والأسر المنتجة من المنطقة، لافتًا إلى أنه سيكون ماركة تجارية مسجلة ينتظر خروجه للنور قريبًا وتوجيه منتجاتهم نحو التسويق من أَثْنَاء المعارض التي يدعمها “مركز الإبداع الحرفي” داخل المنطقة للسياح والزوار أو المعارض المحلية والدولية؛ ضمن مسارات محددة يضاف إليها مسار التجارة الإلكترونية عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الختام، شكر “الغدير” القائمين على البرنامج والحرفيين والحرفيات والأسر المنتجة  المشاركين الذين قدّموا عروضهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، “الغدير” يقوم بزيارة البرنامج الوطني للصناعات والحرف اليدوية بمركز الإبداع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء