التنمية الأسرية يطلق «تأهيل المقبلين على الزواج»
التنمية الأسرية يطلق «تأهيل المقبلين على الزواج»

التنمية الأسرية يطلق «تأهيل المقبلين على الزواج» صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم التنمية الأسرية يطلق «تأهيل المقبلين على الزواج»، التنمية الأسرية يطلق «تأهيل المقبلين على الزواج» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التنمية الأسرية يطلق «تأهيل المقبلين على الزواج».

صحيفة المختصر ينظم معهد التنمية الأسرية العالي النسائي دورة تأهيل المقبلين على الزواج وتحت شعار «مبادرة تأهيل» بإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وذلك يوم الإثنين الموافق 14-4-1439هـ بمقر المعهد بحي الزهرة بالهفوف. وقد أثبتت إدارة المعهد أن هناك سحوبات على قسائم شرائية للمشاركين في البرنامج. جديـر بالذكـر أن الدورة تعتبر من الدورات المجانية للشباب المقبلين على الزواج ضمن تطبيـق المعهد طوال العام.

من ناحية أخرى، اختتم المعهد الدورة التأهيلية (السكرتارية) والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، التي استمرت لمدة ثلاثة أشهر قدمتها المدربتان فاطمة السميح ونورة المظفر بمشاركة 20 متدربة، وذلك ضمن معرض «الجامعة والمجتمع».

وقد أبدى مجموع من المشاركات فرحتهن للمشاركة في الدورة، التي تُعنى بالسكرتارية فيما تم توزيع شهادات المشاركة في الدورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التنمية الأسرية يطلق «تأهيل المقبلين على الزواج»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم