تسهيل الحركة المرورية أمام مدارس نجران
تسهيل الحركة المرورية أمام مدارس نجران

تسهيل الحركة المرورية أمام مدارس نجران صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تسهيل الحركة المرورية أمام مدارس نجران، تسهيل الحركة المرورية أمام مدارس نجران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تسهيل الحركة المرورية أمام مدارس نجران.

صحيفة المختصر بدأت إدارة مرور منطقة نجران أمس في تنفيذ الخطة المرورية المتزامنة مع بدء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للطلاب والطالبات بالمنطقة؛ وذلك لتسهيل وصولهم إلى أماكن امتحاناتهم بكل يسر وسهولة.

وتهدف الخطة المرورية إلى متابعة ورصد الطرق والميادين والتقاطعات المؤدية للمدارس والكليات، وتكثيف التواجد المروري عند المدارس، ورفـع مستوى السلامة العامة؛ من أجل تسهيل وانسيابية الحركة المرورية والتقليل من الحوادث.

وقد كانت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة نجران، ومكاتب التعليم بالمحافظات أنهت استعداداتها لدخول أضخم من 60 ألف طالب وطالبة إلى قاعات اختبارات نهاية الفصل الأول من العام الدراسي الحالي، للمرحلتين المتوسطة والثانوية، التي انطلقت أمس.

ووجه مدير سـنة التعليم بالمنطقة د.محسن حكمي كل قائدي وقائدات المدارس إلى ضرورة توفير الأجواء المناسبة لأداء الطلاب والطالبات للاختبارات، مؤكدا ضرورة تكامل المدرسة والمنزل، خاصة أولياء الأمور لمتابعة أبنائهم طوال فترة الاختبارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تسهيل الحركة المرورية أمام مدارس نجران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم