المسارحة.. قضية "الولادة أمام المراجعين والتعدي" تتفاعل بتنازل الطبيب
المسارحة.. قضية "الولادة أمام المراجعين والتعدي" تتفاعل بتنازل الطبيب

المسارحة.. قضية "الولادة أمام المراجعين والتعدي" تتفاعل بتنازل الطبيب صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم المسارحة.. قضية "الولادة أمام المراجعين والتعدي" تتفاعل بتنازل الطبيب، المسارحة.. قضية "الولادة أمام المراجعين والتعدي" تتفاعل بتنازل الطبيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، المسارحة.. قضية "الولادة أمام المراجعين والتعدي" تتفاعل بتنازل الطبيب.

صحيفة المختصر أظهر شقيق المريضة التي وضعت مولودها بممر مستشفى أحد المسارحة العام لـ"صحيفة الوسط"، عن بيانات ما توصلت إليه قضية ولادة شقيقته بممر الْمَشْـفَى وأمام المراجعين، وما تبعها من تعدٍّ.
وتفصيلاً، ذكر "هشام أبوطويل": "في اليوم الذي تلا الحادثة حضرت لجنة إلى الْمَشْـفَى وتم التحقيق معنا، وأحيلت القضية إلى الشرطة، وأقر الطبيب التنازل عن حقه الخاص في محضر الواقعة".
وقد كانت قد وضعت سيدة بمستشفى أحد المسارحة العام في ممر الْمَشْـفَى أمام المراجعين، وذلك بعد رفض الطبيب التعامل مع الحالة وفقاً لحديث شقيقها الذي تشاجر مع الطبيب في حينه.
وذكر شقيق المريضة حينها لـ"صحيفة الوسط" إن أختي تعاني من المخاض، وعند الذهاب بها لمستشفى أحد المسارحة العام، رفض الطبيب التعامل مع الحالة، حتى وضعت بممر الْمَشْـفَى، مما تسبب في تطور الموضوع، ووصل الأمر إلى التشابك بالأيدي مع الطبيب.
وذكرت "صحة جازان" في تصريح لـ"صحيفة الوسط" ، إنه تم التحقق من الحالة، واتضح أن الجنين متوفى -رحمه الله- منذ أربعة أيام في بطن المريضة، وقد تم قبول الحالة والتعامل معها بعد وصولها إلى مستشفى أحد المسارحة وفق المتبع، وجارٍ التحقق من بقية التفاصيل؛ حفظاً لخصوصية المريضة، مبينة أنه سيتم التعامل نظامياً مع اعتداء ذوي المريضة على الطبيب وفق الأنظمة المتبعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، المسارحة.. قضية "الولادة أمام المراجعين والتعدي" تتفاعل بتنازل الطبيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية