رئيس مجلس النواب المصري يقوم بزيارة المملكة غداً
رئيس مجلس النواب المصري يقوم بزيارة المملكة غداً

رئيس مجلس النواب المصري يقوم بزيارة المملكة غداً صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رئيس مجلس النواب المصري يقوم بزيارة المملكة غداً، رئيس مجلس النواب المصري يقوم بزيارة المملكة غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مجلس النواب المصري يقوم بزيارة المملكة غداً.

صحيفة المختصر يقوم معالي رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية الشقيقة الدكتور علي عبدالعال بزيارة رسمية للمملكة يوم غدٍ الثلاثاء، وذلك تلبية لدعوة من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.

وسيلتقي معالي رئيس مجلس النواب المصري والوفد المرافق له أَثْنَاء الزيارة كبار المسئولين في المملكة ويبحث معهم طرق دعـم العلاقات بين البلدين الشقيقين، كما يعقد اجتماعاً بصورة رسميةً مع معالي رئيس مجلس الشورى يسلط على زيادة أواصر العلاقات بين البلدين وتعزيز علاقات الترابط المشترك والتنسيق البرلماني بين مجلس الشورى في الرياض ومجلس النواب في جمهورية مصر العربية الشقيقة.

كما سيقوم معالي رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له أَثْنَاء الزيارة بزيارة مجموعٍ من الأماكن والمراكز التاريخية في مدينة الرياض وأداء مناسك العمرة وزيارة مَسْجِد النبي بالمدينة المنورة.

ويرافق معالي رئيس مجلس النواب المصري أَثْنَاء الزيارة مجموع من رؤساء اللجان المتخصصة في المجلس.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس مجلس النواب المصري يقوم بزيارة المملكة غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن