إطلاق متحدثين بـ١٠ لغات في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن
إطلاق متحدثين بـ١٠ لغات في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن

إطلاق متحدثين بـ١٠ لغات في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم إطلاق متحدثين بـ١٠ لغات في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن، إطلاق متحدثين بـ١٠ لغات في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إطلاق متحدثين بـ١٠ لغات في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن.

صحيفة المختصر أطلق مستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن، خدمةً جديدةً لخدمة المرضى غير المتحدثين باللغة العربية المقيمين بالمملكة، بإيجاد متحدثين بـ١٠ لغات تتصدرها اللغة الفرنسية والإيطالية والألمانية والروسية والأردو إضافة إلى لغة الإشارة للصم والبكم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الخطوات التي يشهدها الْمَشْـفَى لتقديم خدمات شاملة للمرضى، تضمن توفير الرعاية الطبية لهم بعيداً عن أي قصور، والمساهمة في دقة التشخيص المرضى من قبل الكوادر الطبية.

وأشارت صحة حفر الباطن إلى أن عمل آلية هذه الخدمة الجديدة النوعية ستكون عبر تخصيص أطباء وفنيين يعملون بالمستشفى ويتميزون بالحديث بطلاقة بـ ١٠ لغات تعتبر الأكثر انتشاراً علي المستوي العالميً، وسيكونون جاهزين متى استدعت حالة المرضى وجود مترجمين، وأضافت بأن اللغات هي: الروسية والإيطالية والأردو والألمانية والفرنسية والرومانية والبنجالية، والإسبانية، والسيريلانكية، ولغة الإشارة، كما يشرف على تفعيل هذه الخدمة قسم التوعية الصحية بالمستشفى لضمان تحقيق أهدافها على الوجه المطلوب.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إطلاق متحدثين بـ١٠ لغات في مستشفى الملك خالد بحفر الباطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن