مع بداية 2018.. نصائح مهمة من عائض القرني للمسلمين
مع بداية 2018.. نصائح مهمة من عائض القرني للمسلمين

مع بداية 2018.. نصائح مهمة من عائض القرني للمسلمين صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مع بداية 2018.. نصائح مهمة من عائض القرني للمسلمين، مع بداية 2018.. نصائح مهمة من عائض القرني للمسلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مع بداية 2018.. نصائح مهمة من عائض القرني للمسلمين.

صحيفة المختصر نصح الشيخ الداعية عائض القرني، المسلمين بنشر الأمل في النفوس وبث التفاؤل في الأرواح.

وكتب الشيخ القرني في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “انشروا الأمل في النفوس، بثوا التفاؤل في الأرواح، أطلقوا الطمأنينة بين الناس في ساعات الأزمات، بشّروا عباد الله باليُسر بعد العُسر، والفَرَج بعد الكرب؛ لأن فَرَج الله قريب، وحبله واصل، وعليه توكلنا، وإليه أنبنا، وتذكروا دائمًا قوله سبحانه: {لا تقنطوا من رحمة الله}”.

وأضاف القرني في تغريدة أخرى ختم بها سـنة 2017: “غدًا أجمل لأنك في معية الله، وحفظه، ورعايته، فلن يُضيّعك، ولن يهملك، ولن يغفل عن رزقك، فتفاءل، وأحسن الظن به، وتوكل عليه، ولا تنس وعده سبحانه: {وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ}”.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مع بداية 2018.. نصائح مهمة من عائض القرني للمسلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن