شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018
شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018

شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018 صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018، شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018.

صحيفة المختصر استقبلت دبي سـنة 2018، باحتفال لن يُنسى، كان بطله برج خليفة أعلى مبنى في العالم، الذي ازدان بالليزر والموسيقى الصاخبة بدلًا من الألعاب النارية، احتفالًا بالعام الجديد 2018.

وأثبتت شرطة دبي، أن قرابة مليون ونصف المليون شخص من المفترض أن يكونوا قد شاهدوا احتفالات المدينة بحلول 2018، فيما تخطط الشركة المالكة للبرج لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعرض الليزر المميز الذي تم تقديمه.


وفي سياق متصل، شهدت دبي انتشار رجال الأمن في مناطق الاحتفالات لأجل تسهيل حركة الزوار وحفظ الأمن.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن