11 وظيفة شاغرة للجنسين لدى فروع شركة أركاد
11 وظيفة شاغرة للجنسين لدى فروع شركة أركاد

11 وظيفة شاغرة للجنسين لدى فروع شركة أركاد صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 11 وظيفة شاغرة للجنسين لدى فروع شركة أركاد، 11 وظيفة شاغرة للجنسين لدى فروع شركة أركاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، 11 وظيفة شاغرة للجنسين لدى فروع شركة أركاد.

صحيفة المختصر أعلنت شركة أركاد للمقاولات والهندسة والإنشاء والطاقة والصناعة، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف هندسية وفنية وإدارية شاغرة للسعوديين والسعوديات، لحمَلة درجة البكالوريوس وشهادات الدبلوم في مجموع من التخصصات، وذلك للعمل بفروع الشركة في كل من المدينة المنورة، ومحافظات المنطقة الشرقية.

وأبرزت الشركة، أن الوظائف المتاحة على مسمى:

– مصمم جرافيك (للنساء).

– فني الوثائق.

– أخصائي دعم تكنولوجيا المعلومات.

– مساعد مساح الأراضي (وظيفتين).

– مهندس مشروع (مجموع 5 وظائف).

– مفتش مراقبة جودة الاتصالات.

وأوضحت الشركة، أن التقديم متاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 31 كــانون الأَول 2017م، والتقديم مستمر حتى تاريخ 1 آذَارُ 2018م.

وللتقديم ومعرفة بيانات شروط الوظائف المعلنة، يمكنك الدخول من (هنا)

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، 11 وظيفة شاغرة للجنسين لدى فروع شركة أركاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن