بالصور.. ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة
بالصور.. ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة

بالصور.. ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة، بالصور.. ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

صحيفة المختصر وثقت “المواطن” بالصور ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة.

واكتظت المحال بالمتسوقين للظفر بالمنتجات قبل تغيير أسعارها وذلك لتطبيق ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% على كافة المنتجات.

ومن المتوقع أن تبقى الأسعار كما هي دون تغيير أو إضافة ضريبة القيمة المضافة على أضخم المحال التجارية الصغرى التي لم تسجل في ضريبة القيمة المضافة.

وتبدأ المملكة تطبيق ضريبة القيمة المضافة يوم غد، 14 ربيع الآخر 1439هـ الموافق 1 كانــون الثـاني 2018م، وذلك بموجب الاتفاقية الموحدة لضريبة القيمة المضافة لدول مجلس الترابط المشترك لدول الخليج العربية.

وأعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل أن مجموع المنشآت المسجلة في ضريبة القيمة المضافة بلغ حوالي 90 ألف منشأة، معظمها مستعدة لتطبيق الضريبة وجاهزة من حيث تمرين العــاملين، والامتثال لنظام الضريبة ولائحته التنفيذية، ومواءمة أنظمة المحاسبة وتقنية المعلومات المرتبطة بعمليات الضريبة، إضافة إلى إدارة السجلات لحفظ المستندات في الاستمارة المحددة.

 

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالصور.. ازدحام المحال التجارية بالمتسوقين قبل تطبيق ضريبة القيمة المضافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن