رسميًا.. وزارة الطاقة تنشر إزالة أسعار البنزين
رسميًا.. وزارة الطاقة تنشر إزالة أسعار البنزين

رسميًا.. وزارة الطاقة تنشر إزالة أسعار البنزين صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم رسميًا.. وزارة الطاقة تنشر إزالة أسعار البنزين، رسميًا.. وزارة الطاقة تنشر إزالة أسعار البنزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. وزارة الطاقة تنشر إزالة أسعار البنزين.

صحيفة المختصر وقت القراءة: 1 دقائق

الأحساء – واس

إلحاقا ببيان وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية الصادر بتاريخ 24 ربيع الأول 1439هـ الموافق 12 كــانون الأَول 2017 ، حول طريقة تطبيـق التوازن المالي لتصحيح أسعار منتجات الطاقة ( المشتقات النفطية المحلية) التي تهدف إلى تقليص النمو المتسارع في الاستهلاك المحلي لمنتجات الطاقة في المملكة، وضمان الاستخدام الأمثل للموارد الطبيعية الوطنية وتعزيز استدامتها، فقد تقرر تطبيق الأسعار الموضحة في الجدول أدناه، مع نهاية آخر ساعة في يوم الأحد 13 ربيع الآخر 1439هـ الموافق 31 كــانون الأَول 2017م، أي ابتداء من الساعة الثانية عشرة؛ منتصف الليل وبداية يوم الاثنين 14 ربيع الأخر 1439هـ الموافق 1 كانــون الثـاني 2018م، وفقاً لما يلي:
المنتج السعر ( ريال / لتر )
بنزين 91 37 ر 1
بنزين 95 04 ر 2
الديزل ( للصناعة والمرافق ) 378 ر 0
الديزل ( النقل ) ( لم يتغير السعر الأساسي السابق ) 47 ر 0
الكيروسين ( لم يتغير السعر الأساسي السابق ) 64 ر 0
الأسعار أعلاه تشمل على ضريبة القيمة المضافة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رسميًا.. وزارة الطاقة تنشر إزالة أسعار البنزين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء