القطاع الصحي بـ"مستشفى الدوادمي" يغلق صيدلية مخالفة
القطاع الصحي بـ"مستشفى الدوادمي" يغلق صيدلية مخالفة

القطاع الصحي بـ"مستشفى الدوادمي" يغلق صيدلية مخالفة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم القطاع الصحي بـ"مستشفى الدوادمي" يغلق صيدلية مخالفة، القطاع الصحي بـ"مستشفى الدوادمي" يغلق صيدلية مخالفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، القطاع الصحي بـ"مستشفى الدوادمي" يغلق صيدلية مخالفة.

صحيفة المختصر أغلق قسم شؤون القطاع الصحي الخاص بمستشفى الدوادمي العام صيدلية مخالفة؛ نتيجة قيامها بالعمل دون الحصول على الترخيص النهائي، إضافة إلى عملها بكوادر غير مرخصة.

يأتي هذا الإجراء ضمن الجهود التي يبذلها قسم شؤون القطاع الصحي الخاص بمستشفى الدوادمي العام، إذ يقوم بجولات دورية على الصيدليات؛ للتأكد من تطبيق الأنظمة واللوائح والالتزام بالاشتراطات الصحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، القطاع الصحي بـ"مستشفى الدوادمي" يغلق صيدلية مخالفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية