فرق المكافحة بالعاصمة تُطيح بـ 8 أشخاص .. ماريجوانا وحبوب مخدرة
فرق المكافحة بالعاصمة تُطيح بـ 8 أشخاص .. ماريجوانا وحبوب مخدرة

فرق المكافحة بالعاصمة تُطيح بـ 8 أشخاص .. ماريجوانا وحبوب مخدرة صحيفة المختصر نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم فرق المكافحة بالعاصمة تُطيح بـ 8 أشخاص .. ماريجوانا وحبوب مخدرة، فرق المكافحة بالعاصمة تُطيح بـ 8 أشخاص .. ماريجوانا وحبوب مخدرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، فرق المكافحة بالعاصمة تُطيح بـ 8 أشخاص .. ماريجوانا وحبوب مخدرة.

صحيفة المختصر أعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات، اليوم، أن فرق المكافحة بالرياض تمكنت من القبض على (٣) أشخاص بحوزتهم كيلو جرامين اثنين من مادة الماريجوانا المخدرة.

كما أعلنت المديرية، أمس الأول، أيضاً، أن فرق الرياض أوقعت بخلية من (٥) أشخاص تمتهن ترويج المواد المخدرة بحوزتهم (١٣٧٩٦) حبة من الحبوب المخدرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، فرق المكافحة بالعاصمة تُطيح بـ 8 أشخاص .. ماريجوانا وحبوب مخدرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية